تمديد الحبال

تمديد الحبال

سلك التمديد مخصص وسلك التمديد القياسي وسلك كهرباء التمديد ومقبس التمديد وسلك التمديد في الهواء الطلق وكابل التمديد الداخلي مع GFCI وسلك مخرج مع موافقات السلامة الدولية ومتوافقة مع Rohs. منتجاتنا الرئيسية: حبال تمديد أمريكا الشمالية UL cUL ، أوروبا VDE / GS / CE ، ألمانيا ، إيطاليا أسلاك التمديد ، أستراليا / Newzealand SAA extension ، المملكة المتحدة ، اليابان تمديد كابل PSE JET ومقبس تمديد إسرائيل.

الشركة المصنعة لسلك التمديد نحن الشركة المصنعة CEE7 الأوروبية - الحبل التمديد Schuko ، سويسرا SEV 1011 ، إيطاليا CEI 23-16 ، بريطانيا BS1363 ، جنوب أفريقيا SABS164 ، أستراليا AS / NZS 3112 ، الصين سلك التمديد GB ، IEC 6020 تمديد الحبل الصناعي ، IEC 60309 الحبال مع موافقات السلامة الدولية ، متوافقة مع بنفايات.
View as  
 
  • نحن يتبرع 3 مخرج مضاعف قابس كهرباء 2 يو اس بي الموانئ تمديد حبل من متوسط جودة مع CE الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى تمديد حبل كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

  • نحن يتبرع 2 الأسلاك 3 مخرج تمديد حبل من متوسط جودة مع PSE، طائرة نفاثة الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى تمديد حبل كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

  • نحن يتبرع CEE7 SCHUKO تمديد حبل من متوسط جودة مع CE، GS الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى تمديد حبل كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

  • نحن يتبرع غير مرتبطة مخرج 3 الأسلاك تمديد حبل من متوسط جودة مع CCC، 3C الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى تمديد حبل كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

  • نحن يتبرع NBR 14136 10A تمديد حبل من متوسط جودة مع INMETRO، UC الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى تمديد حبل كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

  • نحن يتبرع AU أنابيب قوة تمديد من متوسط جودة مع SAA الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى تمديد حبل كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

متوسط جودة تمديد الحبال المصنعين و الموردين. وBohao المنتج جودة النظام بشكل صارم يتبع ال ISO9001 stوard, و لنا تصدير المنتجs هي VDE، NF، KEMA، FI، SAA، BSI و CE معتمد. لنا تمديد الحبال يكون في مخزون و نحن نظرة إلى الأمام إلى yلنا بالجملة و cusإلىmization من عند لنا facإلىry!

Extension Cords

Extension Cord Custom and Standard Extension cord plug,extension power cord,extension socket,outdoor extension cord, indoor, extension cable with GFCI, outlet cord with international safety approvals,Rohs complian. our mains products: North America UL cUL extension cords, Europe VDE/GS/CE, Germany, Italy extension cords, Australia / Newzealand SAA extension leads, United Kingdom, Japan PSE JET extension cable and Israel extension socket.

Extension Cord Manufacturer we manufacturer European CEE7 – Schuko extension cord, Switzerland SEV 1011 , Italy CEI 23-16, British BS1363, South Africa SABS164 , Australia AS/NZS 3112 , China GB extension cord,IEC320 extension cord, IEC 60309 industrial extension cords with international safety approvals,Rohs compliant.
View as  
 
  • We supply 3 Outlet Multiple Socket 2 USB Ports Extension Cord of high quality with CE approvals. We devoted ourselves to Extension Cord many years,covering most of European and American market. We are expecting to become your long-term partner in China.

  • We supply 2 Wire 3 Outlet Extension Cord of high quality with PSE, JET approvals. We devoted ourselves to Extension Cord many years,covering most of European and American market. We are expecting to become your long-term partner in China.

  • We supply CEE7 Schuko Extension Cord of high quality with CE, GS approvals. We devoted ourselves to Extension Cord many years,covering most of European and American market. We are expecting to become your long-term partner in China.

  • We supply Single Outlet 3 Wire Extension Cord of high quality with CCC, 3C approvals. We devoted ourselves to Extension Cord many years,covering most of European and American market. We are expecting to become your long-term partner in China.

  • We supply NBR 14136 10A Extension Cord of high quality with Inmetro, UC approvals. We devoted ourselves to Extension Cord many years,covering most of European and American market. We are expecting to become your long-term partner in China.

  • We supply AU Mains Power Extension of high quality with SAA approvals. We devoted ourselves to Extension Cord many years,covering most of European and American market. We are expecting to become your long-term partner in China.

High quality Extension Cords manufacturers and suppliers. Bohao's product quality system strictly follows the ISO9001 standard, and our export products are VDE, NF, KEMA, FI, SAA, BSI and CE certified. Our Extension Cords is in stock and we look forward to your wholesale and customization from our factory!