إسرائيل قوة الحبال

إسرائيل قوة الحبال

ملاحظات سلك الطاقة: سلك الطاقة من إسرائيل من النوع I أسود وأبيض بلون قياسي. أسلاك كهرباء إسرائيل بلون رمادي أو لون آخر ، طول مخصص وأسلاك كهرباء إسرائيل محمية. إنهاء ، تجريد العرف ، شنق الحبال إسرائيل المتاحة. يتوفر موصل IEC 60320 C-15 120 ° C على بعض أسلاك الطاقة في إسرائيل. أسلاك الطاقة القابلة للفصل وأسلاك الإمداد بالطاقة المقدمة من Bohao. يلبي المعايير المحددة لإسرائيل ومتطلبات REACH و RoHS الحالية النوع الأول من المصطلحات ، المشار إليه أعلاه لمقابس سلك الطاقة في إسرائيل ، هو نظام ترميز لتصنيف الحروف الأبجدية يستخدم في المقام الأول لتحديد التكوين الكهربائي للمكونات والمقابس ومجموعات أسلاك الطاقة المستخدمة في إسرائيل بسرعة.

تقوم Bohao بتصنيع وتزويد الأجهزة الكهربائية للاستخدام في إسرائيل وجميع دول العالم. يشتمل خط إنتاجنا الشامل والكامل في إسرائيل على منافذ أوعية الطاقة ومنافذ أوعية RCD GFCI ومنافذ أوعية مانعة لتسرب الماء ومآخذ وشرائط طاقة متعددة للمنافذ وأسلاك الإمداد بالطاقة ومصابيح الإضاءة وقواطع الدائرة MCB والألواح الكهربائية وسلك الكهرباء ومحولات التوصيل . اتصل بنا للحصول على الأجهزة الكهربائية وأسلاك الطاقة في إسرائيل.

يتم تصنيع منتجات سلك الطاقة الإسرائيلية الحاصلة على شهادة SII وفقًا لمعايير SI32 و IEC ، المصممة لتطبيقات سلك الطاقة في إسرائيل ، ونحن ننتج أسلاك كهرباء إسرائيلية في التكوينات القياسية ويمكن أن نصنع أي إصدار مخصص أيضًا. مصبوب بالكامل بأسلاك عالية الجودة مع RoHS و REACH متوافق مع الصين الرائدة في مجال تصنيع أسلاك الكهرباء في إسرائيل والمورد.
View as  
 
  • نحن يتبرع SI 32 16 أمبير 250 فولت AC قوة حبل من متوسط جودة مع SI، VDE الموافقات. نحن كرس أنفسنا إلى قوة حبلs كثير سنوات، وتغطي معظم من أوروبية و أمريكي سوق. نحن هي مترقب إلى يصبح ك طويل الأمد شريك في Chفيa.

 1 
متوسط جودة إسرائيل قوة الحبال المصنعين و الموردين. وBohao المنتج جودة النظام بشكل صارم يتبع ال ISO9001 stوard, و لنا تصدير المنتجs هي VDE، NF، KEMA، FI، SAA، BSI و CE معتمد. لنا إسرائيل قوة الحبال يكون في مخزون و نحن نظرة إلى الأمام إلى yلنا بالجملة و cusإلىmization من عند لنا facإلىry!

Israel Power Cords

Power Cord Notes: Israel Type I power cords are black ,white as standard color. Israel power cords in gray or other color,Custom length and shielded Israel power cords available. Terminated, custom stripping, hanked Israel cords available. IEC 60320 C-15 120⁰C connector available on some Israel power cords.Israel detachable power cords and power supply cords supplied by Bohao. meets Israel specific standards and current REACH and RoHS requirements. Type I terminology, indicated above for Israel power cord plugs, is an alphabetical letter classification coding system used primarily for quickly identifying the electrical configuration of plugs, receptacles and power cords sets used in Israel.

Bohao manufacturers and supplies electrical devices for use in Israel and all Countries in the world. Our extensive and complete Israel product line includes power receptacle outlets, RCD GFCI receptacle outlets, weatherproof receptacle outlets, sockets, multiple outlet power strips, power supply cords, light fixtures, MCB circuit breakers, electrical panels, power cable wire, plug adapters and transformers. Contact us for Israel electrical devices and power cords.

Israel power cord products with SII certification are manufactured to SI32 and IEC standards,designed for Israel power cord applications,We are producing Israel power cords in standard configurations and can make any custom version as well.Fully molded with high quality cords with RoHS and REACH compliant as  China leading Israel power cords manufacturer and supplier.
View as  
 
 1 
High quality Israel Power Cords manufacturers and suppliers. Bohao's product quality system strictly follows the ISO9001 standard, and our export products are VDE, NF, KEMA, FI, SAA, BSI and CE certified. Our Israel Power Cords is in stock and we look forward to your wholesale and customization from our factory!